جمعية عرباطةللثقافة الامازيغية جمعية فتية اسست في اواخر سنة 2011 بدار الثقافة ابن خلدون بالعاصمة التونسية حصلت انذاك على التأشيرة القانونية وهو ما اعتبر حدثا في الساحة الثقافية بالبلاد بوصفها أول جمعية في تونس تهتم بالثقافة الامازيغية . وصرحت حينها المناضلة الامازيغية خديجة بن سعيدان التي انتخبت ك رئيسة ان الجمعية تأسست في سياق فعاليات المؤتمر الوطني للامازيغية الذي انعقد في مطماطة وان حصولها على التأشيرة القانونية يعدا
إظهار الرسائل ذات التسميات عين على الجمعيات الامازيغية. إظهار كافة الرسائل
إظهار الرسائل ذات التسميات عين على الجمعيات الامازيغية. إظهار كافة الرسائل
الاشتراك في:
الرسائل
(
Atom
)



