click here click here click here click here click here click here

2018-06-19

لت تكونو اسيادا

 ما هذە البهلونيات السمجة الركيكة يا بعضا من عرب المشرق؟؟؟ ماذا تريدون من أشاوس شمال افريقيا و هم الذين أرسلوا اليكم برجال التعليم وبالأطباء وبالمهندسين حتي تلتحقوا بركب الحضارة؟؟؟ ماذا تريدون منا بهذە الحملة الجديدة من هجوماتكم علينا وانتم الذين بعتم القدس الشريف وغزوتم اليمن وتحيكون الدسائس في كل مكان وتحاولون وأد الثورات الشعبية خارج حدودكم؟؟؟ ألا تخجلون من قصف الملف المونديالي للمغرب مقابل دعم ملف
في قارة بعيدة؟؟؟ ألا تثوبون إلي رشدكم بعد أن بانت سوءاتكم العديدة والمتعددة وانفضح غدركم؟؟؟ كفاكم تعاليا يا أذناب أمريكا وبريطانيا واسرائيل واعلموا أن عدالة التاريخ ستقتص منكم شر القصاص يا من تعديتم واعتديتم على حقوق  الإنسان  ونكثتم العهود ..   لسنا أنذالا ولن نكون ، ورغم ذلك فمن الواجب تذكيركم بأفضالنا الواسعة عليكم ماضيا وحاضرا وبالتالي فنحن لن نركع لكم وسنظل شعوبا شمال افريقية متحضرة و راقية و منيرة لدروبكم ..
  ثوروا على غروركم الكاذب المنطلق من بترولكم وثرواتكم التي تدعمون بها الخزينة الأمريكية وتنفقونهاعلي غواني اوروبا بينما نساوكم يعانين التسلط الذكوري وبالكاد "افلحن" في نيل رخصة قيادة سيارة والحال أن نساءنا يتبوأن أعلى المراتب منذ قرون ..  أصيلو الشمال الإفريقي يفوقونكم دراية ودربة وتحضرا فكفوا  عن  بهتانكم يا من كرستم الكذب والزور سبيلا "لتسيدكم" الواهم ..
بقلم الناشطة التونسية "سميرة بن حسن"

0 --التعليقات-- :

إرسال تعليق

أعضاء الصفحة